+9626 560 9067

بسمة كيلاني-طبيب نفسي

Home  /  بسمة كيلاني-طبيب نفسي
حصلت بسمة على درجة البكالوريوس في علم النفس من الجامعة الأردنية (١٩٩٩)، ودرجة ماجستير في التربية الخاصة من جامعة فرامنغهام الولايات المتحدة الأمريكية (٢٠٠٢)، وماجستير في علم النفس السريري من الجامعة الأردنية عام ٢٠٠٨.
انضمت إلى مدرسة مونتيسوري الحديثة في عام ٢٠٠٠ وأنشأت قسم الدعم التعليمي، إيمانًا منها في الحاجة لإدراج الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في الفصول الدراسية العادية. فكانت الدعامة الأساسية للقسم لسنوات ال ١٣ الماضية. في عام ٢٠٠٧ أسست مركز مراد للاستشارات النفسية والتربوية والتدريب. عملت في العديد من المشاريع مع المجلس الأعلى لشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة في الأردن، ومركز رعاية الطفل في جامعة النجاح الوطنية في نابلس – الضفة الغربية، ومبادرة مدرستي مع مؤسسة نهر الأردن، ومركز تطوير رياض الأطفال التابعة لوزارة التربية والتعليم في دبي.
بسمة هي ممثلة معتمدة للعيادة تينسلي لبيت الأطفال، الذين تم تشخيصهم سابقا بعسر القراءة، خلل الأداء، ADHD، الوسواس القهري ومتلازمة توريت في مرحلة الطفولة.
وكانت رغبتها واعتقادها في توسيع واستحداث علاجات جديدة في مجال التربية الخاصة والإرشاد النفسي وراء قرار لها لإنشاء مركز MDB.
و إيمان بسمة راسخا بأن اتباع النهج الشامل لعلاج الأشخاص ذوي التحديات النفسية وصعوبات التعلم هو أفضل نهج لتحسين نوعية حياة مرضاها.
ويعتقد بسمة إيمانا راسخا بأن اتباع نهج شامل والعلاج للأشخاص ذوي التحديات النفسية وصعوبات التعلم هو أفضل نهج لتحسين نوعية حياة زبائنها.
ويعتقد بسمة إيمانا راسخا بأن اتباع نهج شامل والعلاج للأشخاص ذوي التحديات النفسية وصعوبات التعلم هو أفضل نهج لتحسين نوعية حياة زبائنها.