+9626 560 9067

الدكتور أشرف حداد

Home  /  الدكتور أشرف حداد

حصل الدكتور أشرف حداد على شهادة الطب من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية. ثم انتقل إلى المملكة المتحدة حيث أنهى عامين من التدريب الجراحي.

و في سعيه لتحقيق التميز، انتقل الدكتور حداد إلى الولايات المتحدة لاستكمال تدريبه في الجراحة العامة في مستشفى سانت أغنيس في بالتيمور، ماريلاند. خلال إقامته كان يعترف به كجراح متميز من قبل أساتذته وزملائه و حصل على العديد من الجوائز عن ابحاثه و إنجازاته الأكاديمية.

خلال فترة تدريبه، نما اهتمام الدكتور حداد في مجال جراحة المنظارو الجهاز الهضمي و امراض السمنة. وقدم أبحاثه في مؤتمرات وطنية ودولية عديدة. وعلاوة على ذلك، كان قد تم نشر العديد من ابحاثه و درساته في المجلات الطبية المرموقة في مجالات علاج امراض السمنة ، الجهاز الهضمي وجراحة البنكرياس.

و بعد ان استكمل تدريبه وحصل على البورد الامريكي في الجراحة العامة، انتقل الدكتور حداد إلى جامعة UCSF- Fresno في ولاية كاليفورنيا ليكمل تخصصه في مجال جراحة المنظار و امراض السمنة و الجهاز الهضمي تحت اشراف الدكتور كلفن هيجا والدكتور كيث بون.

خلال الفترة التي قضاها في العمل مع أستاذه الدكتور هيجا – (واحد من عمالقة جراحة السمنة في العالم) توجه إهتمام و شغف الدكتور حداد و انصقلت مهاراته لعلاج الحالات الصعبة و المعقدة من امراض السمنة و الجهازالهضمي.

و قرر الدكتور حداد العودة إلى الأردن للانضمام الى زملائه في GBMC. حيث يريد تقديم أعلى مستوى من الرعاية لمرضاه في مركز GBMC. وهو يعتقد انه من خلال الانضمام الى المركز فانه سوف يتمكن من توفير الرعاية الشاملة والكاملة مع نتائج ممتازة.

الجمعيات االتي ينتمي اليها:

  • المجلس الأمريكي للجراحة
  • الكلية الأمريكية للجراحين (ACS)
  • جمعية جراحين المنظارو الجهاز الهضمي الأمريكية
  • الجمعية الأمريكية لجراحة عمليات الأيض و جراحة السمنة